10‏/03‏/2009

أرجوك أقسم ترى الجو غبار

ترى هالمره مالي شغل بحملة أقسم
ولكن لما قال بو علي اقسم أني سأستجوب ناصر المحمد
قلت بعد ما يبيلها اهو اللي تأثر فيهم بس على عكس عكاس



و طبعا مدام طرينا بو علي لازم يطري على بالنا شغل الدويتو و احلى من بو فيصل ما فيش



وطبعا اخونا علي الراشد يذكرنا بالنائب الدكتور عبدالجادر اللي ما صدق خبر وقع على اقتراح بو علي مال تأصيل فكرة ثقافة القروض لدى المواطنين



و بطاري القروض طبعا لا ننسى الفرسان لهذه القضية الانسانية الاخ راعي الفحما



و اكيد بو حماد اللي مره يقول اسقاط القروض ومره يقول الفوائد يعني ما عرفت له الصراحه



و بما ان القروض و الفلوس عند وزير المالية فأكيد يطري على بالي بو حمود عندليب المجلس



و طبعا ما ننسى العميل المزدوج 007 لأمور النسف و خلافه



لكن شنو حال الحكومة و رئيسها هالخبر للأسف ما قدر يقطع الشك باليقين و لأول مره منذ تاريخه بالمجلس يحتار و يقول



و بو عبدالمحسن غير مقولته من الله يستر الى يقولون الجو غبار



أما سبب أغلاقي المدونة أني واحد من هالمواطنين اللي خلاص أزهقوا و اطفشوا

و سبب رجعتي ان الحل جاي
فقلت قسما بالله اني ماني مصوت حق اي مرشح
الا لما يقسم على انه يفعل الماده
102
مو علشاني و لا لأي شيئ شخصي لكن شفتم بعينكم
السبب واحد
الليبرالي السلفي الاخواني المستقل
و اللي ما يدري وين الله قاطه
انزين كلنا نتفق على عدم أجماع و كل الاعضاء بأيدهم تفعيل هالماده و اللي قاعد يعيقها هو عدم الاستجواب لتفعيلها وين الحل
الحــل ببوست مفصل
لأجل الكويت 102

هناك 36 تعليقًا:

الفاروق يقول...

أقسم

ان الكويت في طريقها إلى الزوال

كويــتي لايــعه كبــده يقول...

شوكران
:)

حسام بن ضرار يقول...

جنه في شي غلط باللوك مال راعي الفحماء؟

اما دويله، فحده كووول و مو ناقصه إلا تي شيرت و كبوس قش و كلاص عصير كوكتيل

حسام بن ضرار يقول...

كلاص = قلاص

Eng_Q8 يقول...

اقسم ان مو بس انت الزهقان

nanonano يقول...

أنت من صجّك سكّرتها!!!!!!!!!!!!؟

بو وليد

أنا بعد أقسم

معاك

حسافتج يا كويت يقول...

وأنا يعد مليييييييت طهقت

@alhaidar يقول...

أقسم إنك مبدع وتعرف توصل اللي ببالنا :)

Bloggerista يقول...

أنا حسبتك سكرتها عشان بتسوي ديكورات

لا تعيدها

ما نستغني يا بو وليد

KQ8 يقول...

انااقول نفعل الماده

010

احسن

mtfa2el يقول...

اقسم انه لاعت جبدي من الوضع كله

و انا مع بو طارق
لووول

nikon 8 يقول...

أمبيه بووليد .... صج هذا إنت اللي بالصورة؟؟؟؟؟
عاد ليش جذيه كأنك طالع حداق
!!!!!

Blog 3amty يقول...

القسم سهل بس منو اللي ببر فيه !

mo7ami يقول...

أقسم أن صورت دويلة قووووووية

وأقسم أن الوضع بالديرة
مصـــــــــــــــــــــخرة :p

شقران يقول...

الغالي أبا الوليد


اختصرت كل المسافات

والله فعلا جبتها بهذه الطريقة الساخرة

تقدر تقول..اعلق واصفق..اعلق واصفق
:))))


-------

إنت من صجك سكرت المدونة

أنا على بالي إصلاحات للديكور


لايبه ماراح نسمحلك طال عمرك..انسى هالسالفة وشيلها من بالك
:)



تقبل مني أجمل تحايا المساء

صلاح الأنصاري يقول...

ألحين عقب ما رديت وفتحت مدونتي وبسطنا بالبضاعة
تقوم تسكر مدونتك؟؟؟

يوووز يلا
ترى أقسم
أرد أسكرها

ساره النومس يقول...

:(



مليت ... مليت مليت ... خالد بليييييز انزل المجلس والله اصوت لك ..

Um il sa3af wil leef يقول...

ليش ما حطيت صورتي ..انا بعد وياهم أقسم

Um il sa3af wil leef يقول...

ليش ما حطيت صورتي ..انا بعد وياهم أقسم

الدســتور يقول...

فنان بالفوتوشوب
:))
بس الحمله عجيبه ماده 102
يبيلها تعميم على باقي المدونات

Kuwait يقول...

@@
متى الحــل ؟

Joonna يقول...

انت عدل و انت صـــــــــــــــــح
و انا بعد اقسم :)

المقوع الشرقي يقول...

الجنرال خط حيله00بفتح الحاء
___________________________________
102
معاكم
صح السانك

حاطب ليل يقول...

الا اتعلم الفوتوشوب
انت تشيش والله

الأستاذ حمام يقول...

مافهمت شي.. بانتظار بوستك عن المادة 102 لنعرف وجهة نظرك فيها..

صبا يقول...

مرحب بوليييد

ومن صجك بتسكر مدونتك

لا تقلدني
;)

متى يحلون المجلس

جبل واره يقول...

اقسم اننا في مدونة واره معاكم في حملة الـ 102

اشرب جاي وروووووووووووووووووح

ARTFUL يقول...

لما شفت المدونة مسكره ضاق خلقي

ديير بالك تساويها!!!

وناطرين بوستك

لا تبطي علينا

خل نقراه بالويك اند

:)

غير معرف يقول...

لووووووووووووول

مالت عليهم وعلى ويووهم كلهم
مرزوقوو وين القرض اللي قال عنه

"أقسم إني ما أتذكر أي قرض قاعده تتكلمين عنه"

فريج سعود يقول...

ما تسكر مو بكيفك

ان سكرت وما تكلمت او تحلطمت اسبوع ترى بتروح الطب النفسي

انا حذرتك

الخيلاء يقول...

اقسم انهم لوعوا جبدنا و كرهونا بالمجلس

enter-q8 يقول...

إبليس جل جلاله
*************
الله يلعنك دنيا و اخره



كويــتي لايــعه كبــده
*********************
اروكاتو




حسام بن ضرار
************
انت دريت انه بيعيدون تصوير اغنية و اركب الحنطور و اتحنطر





Eng_Q8
******
الكويت كلها يالزميل




nanonano
********
حط كفك على كفي الكويت تبي الهمه






مبيوق
******
لجل الكويت يا صاحبي





أحمد الحيدر
*********
و الله شرف لي يا بو كوثر و كلمتك هذي مسؤلية ما اقدر عليها





Bloggerista
************
و لا انا و الله يا وخيتي






KQ8
****
يا قليل الادب





mtfa2el
********
بو طارق قليل ادب لا تصير نفسه

enter-q8 يقول...

nikon 8
*******
تهقين لو انا هذا و اشتغل فوتوشوب اطلع نفسي جذي الا كنت بحط رشدي اباظة هذا طال عمرك التعويذه مال الماده
102





Blog 3amty
**********
يا ولد العمه نبي اللي يبر حق الكويت





mo7ami
*******
اهديك و اهدي نفسي اغنية بو بكر سالم
انا سبب نفسي بنفسي لن هذا صنع ايدينا





شـقـــــران
************
الغالي بو راكان
مو يا طويل العمر اذا كان الكلام يعور و الصرخه مزعجه لازم تبتعد في ناس يسمونك حزتها مزعج





صلاح الأنصاري
***********
لا تقسم بس تكفى اقسم معاي اننا نضغط على النواب انهم يفعلون روح الماده 102





طموحة مملوحة
************
ابشرك من اللحين ماكو الا صوتك بس يمكن انا ما اصوت حق نفسي






Um il sa3af wil leef
********************
الميموري كارد مال كاميرتي ما كفى طال عمرك




abu eldestor
************
شيك ايميلك






Kuwait
*********
المفروض كان يوم الاربعا





Joonna
******
يسلموا اقسمي انك تبطلين مدونتك

enter-q8 يقول...

المقوع الشرقي
************
دزي لي ايميلك علشان الحملة او علقي الصورة






حاطب ليل
********
العلم سهل بس اهم شي الفكرة طال عمرك






أستاذ حمام
*********
شنو روح الماده 102 او لبها واهم شي فيها و اهم بند فيها
عدم التعاون اشلون نفعلها اذا مو قادرين نوصل حق الماده 100 و 101
نسوي نفس ما سووا اعضاء المجلس بحكومة المرحوم صباح السالم لما انسحبوا خلال قسم الحكومة








صبا
***
ملينا يا صبا مو خوفك اصير نفس البطة السودا بروحي و يقولون انك تغرد خارج السرب






بو فهد
******
سيف مجرب







ARTFUL
******
نازل الموضوع بالويك اند لكن نبي التفاعل و الا شنو فايدة الكلام طال عمرك






Momentum
*********
مشكوره على السؤال طال عمرك و فعلا انصدمت ان في ناس كهتمه و اهي جديده بعالم التدوين







فريج سعود
**********
تصدق خوش فكرة الطب النفسي محد يقدر يكلمني حزتها و اصير كرت احمر على وزن خط احمر







الخيلاء
*****
اقسم ان المجلس ماله شغل هذا خمال ايدنا مع خمال الحكومة

someone_q8 يقول...

السلام عليكم
لي هالدرجة صار القسم ينقال بسهولة ؟
لكن مدام قاعدين انشوف هالمسرحية اللي مالها اول و تاليها موجود بس يبيله صبر

Joonna يقول...

هاهاهاهاهاها لا حرام عليك توني يديده خل أخذ على الوضع بعدين اقسم على المدونه ... شكرا مقدما على الدعم:)