26‏/02‏/2009

ليــش لأ المدونيين يحسمونها

هالمره الكرة بين ايدكم
قناة الوطن برغم اختلاف البعض عليها
الا انه لا يمكن تميزها من خلال الصبغة المحلية البحته التي نجحت فيها و قد اشار لها العديد من الاخوة الزملاء المدونيين
و أود ان اشير الى تحليل اخوي فريج سعود هنا لها

فضائيات فضائنا

ما أطول عليكم يا اخواني
الخيار هالمره بأيدكم


في حوار مع الاخ بو محمد النائب صالح الملا عن حديث الساحة و الاستجوابات قالي لي ان قناة الوطن طلبت منه الاشتراك ببرنامج مناظرة حيث ستستضيف أحد أعضاء حدس
و تتكون المناظرة من ثلاث محاور
للأمانة قلت له توكل على الله لان الكلمة أمانة و يجب عليك إيصالها وهذه وسيلة اعلامية بغض النظر عن المأخذ الاخرى الا انها قناة اعلامية افضل من القنوات المحلية الاخرى
و لأن ايضا البرنامج سياسي يعرض وجهة نظر لطرفين ولا يخدم مصالح معينة او ملاك او اطراف اخرى
و بين لا و نعم و الشارع قالي بو محمد أنا لدي ثقة كبيرة براي المدونين
و الان أطرح الموضوع بين يديكم ايها الاخوة و ما على الرسول الا البلاغ
هل تؤيد أن يشارك النائب صالح الملا في مناظرة مع حدس على قناة الوطن


هناك 42 تعليقًا:

كاريكاتير يقول...

مرحبا


اخي بووليد

ماني عارف ليش ربعنا معتبرين تفزيون وجريدة الوطن نجسة وان دخولهم لتلك المؤسستين راح يبطل "وضوءهم"

المسألة ومافيها وسيلة اعلامية نقدر نستفيد منها ونتكلم فيها ونقول فيها راينا وخل العالم تسمعنا

الحين "الشيخ" اخذ حكم البراءة سواء احنا عاد نعرف انه حرامي ولا لا المهم ان السلطة القضائية قالت كلمتها..الا جان ربعنا ما يعترفون بالحكم!!

خلو الملا وغيره يطلعون خل العالم تسمع كلامهم..

ZooZ "3grbgr" يقول...

وانا معاك ومع كاريكاتير

الوطن مالها عندنا مصداقية

ما نستقي منها الفتنة

لكن في البرامج الحوارية

انت تحكم كرسيك ومايكروفونك

لان آرائك ماراح تقطع وتمنتج كالتصريحات

بل بالعكس .. إن كان على الهواء مباشرة

محد بيقدر ينقد عليه

النواب قاعدين يروحون سكوب

!!!

بيلومونه على الوطن؟؟

خل يتوكل على الله والله وياه

بس اتوقع بيحسبونها مكسب لهم بالقناة

:")

غير معرف يقول...

مع اني صوت بنعم احتراما مني لمبدأ الدفاع عن الرأي

بس عندي رأي في موضوع أهداف القنوات الفضائية المحلية

أتفق كل الاتفاق مع الأخ بن غيث في تعليقه

بس هذه القنوات لها أهداف واضحة ومعلنة

وهي اضعاف صورة العمل الوطني الشعبي

وهذا من خلال ما يحدث دائما في كل مناظرة من صراخ ومشادات التي لا تخدم مصلحة أي من المتناظرين

ومناظرة الصقر والسعيدي أكبر دليل

ثانيا ... المناظرة يجب أن لا تقف عن حد سماع وجهة نظر الطرفين

فكما يحدث في أمريكا ... في المناظرات الرئاسية ... تقوم أجهزة قياس الرأي العام باستطلاع آراء الناخبين بعد كل مناظرة ..بمعنى معرفة رأي الناس بما طرحه كلا من المتناظرين..وهنا نقيس نتيجة المناظرة

Q80-ChillGirl يقول...

نعم و بشدة
:)

المناظرة بتفيد الشعب الكويتي ككل، بغض النظر عن خلفية الوسيلة الاعلامية تبقى الوطن منبر للكثير و يتابعها الكثير، طالما المناظرة مباشره و مافيها لعب و تدبلج ما اعتقد في اي سبب للتردد

عسى الله يوفقة و اتطلع لمناظرة شريفة و عادله

zoka يقول...

محاوله مكشوفه لتسويق المقابله قبل اجرائها
ولا ليش ما اخذ النائب الملا راي المدونين في تصريجاته اللي ينقلها تلفزيون الوطن بشكل مستمر الا اذا كان ايشوف مكروفونهم الازرق علي الطاوله وهو علي باله ان هذا مكروفون المنتخب
و ما رح نسال عن تصريحاته و بياناته الصحفيه و الاسئله النيابيه الي تندز من فاكس مكتبه الي جريدة الوطن
الا اذا كان النائب الفاضل اقتنع بحكم براءة صاحب...عفوا سارق الوطن

Mubarkia يقول...

تضامنا مع جميع المدونين و بعد تفكير عميق اتخذت رأي "نعم" شكر لكم"

Mohammad Al-Yousifi يقول...

المفروض تحط خيار ثالث يقول لا اعلم

و انا اقول لا اعلم

مو قادر اكون رأي واضح حول الموضوع

الحارث بن همّام يقول...

المناظرات التي جمعت صالح الملا مع د.جمعان الحربش بلغت اكثر من 4 مناظرات خلال هذا المجلس

انا اقول كافي

كويــتي لايــعه كبــده يقول...

انا صوت نعم

خل يتوكل على الله
ولو ان قناة الوطن ما تستاهل وجوده على شاشتها لكن الرجل خطه واضح ووجوده في برنامجهم ليس دعما لهم

خل يحجهم في عقر دارهم

بالتوفيق يا بو محمد

DanDash يقول...

صوت بنعم

صح الوطن فيها من السلبيات الكثير و الكثير لكن بأيدنا التغير اذا رفض صالح الملا و غيره رفض شلون راح يوصل فكرنا
نعم و نعم و نعم

Bad-Ran يقول...

خطوة حلوة من صالح الملا .. يشكر عليها

انا صوتت بلا .. صاحب القناة مجرم حاول قتل النيباري و قتل الجوعان .. اذا تغاضينا عن السرقات .. فمو ممكن ان نتغاضى عن جرائم القتل

حياتي هدف مو عبث يقول...

بالطبع عليه أن يشارك
وقول له ونحن لدينا ثقة كبيرة فيك
وعلية أخذ الجانب الإيجابي من القناة وترك الجانب السلبي
وليتذكر توصيل الرأي والكلمة للناس وأهميتها أهم من مكان القناة الإعلامية

بالتوفيق

أبو جيج يدور نعاله يقول...

معلش بس راح أعتبر مشاركة الملا كصك براءة مجانى منه لملاك قناة الوطن

رايح يبارك لهم بحكم البراءة و لا شنو بالضبط؟؟

بس ظهور صالح الملا على الشاشة و فوق راسه شعار قناة الوطن...تعنى هزيمة له و هزيمة للتيار الوطنى الحر الذى يمثله الملا


هل يحتاج الملا لقناة الوطن حتى يصل صوته للمواطنين؟؟

و هل هو النائب الوحيد الذى يقاطع قناة الوطن ...و لا يظهر ببرامجها الحوارية؟؟

يعنى متوهق هو الحين؟؟

ليش ما يدعون العم السعدون بعد و العم النيبارى للظهور على القناة...و تقديم مباركاتهم بحكم البراءة؟؟

ليش كمدونين ما نكشخ و نتبخر و إنغتر كلبونا و إنروح قناة الوطن و إنهنيهم بعد؟؟!!

لا تقعد إتقولى مناظرة مهمة و ضد حدس

هذى مو أول و لا آخر مرة إتصير فيه مواجهة ضدهم و قناة الوطن هى ليست المنتدى الوحيد بالبلد

النائب صالح الملا له مؤيدينه ووراءه تيار سيسمع ما يقوله حتى لو ظهر بقناة فتافيت

الوطن هم اللذين يحتاجونه يطلع بطلته البهية ليخلق لهم جو من النظافة و الإستقامة و الروح الوطنية الحقة


معلش بس وصل هالنصيحة للملا قبل لا يسقط بفخ الوطن


و كلامى هذا يمثل راى مجموعة من الشباب و قد نقلته هنا بالنيابة عن نفسى و عنهم

ساره النومس يقول...

معاكم ... بالثلاث



لو بأي قناة كانت مو مشكلة دام الرسالة راح توصل ... ويليت يصير مناظرة وراح اكون من متابعييها ..

الله وياه الملا ..

مشكور خالد واحنا معاك

Kuwait يقول...

صـوت بنـعم مع تحفظي الشديد على كون القناة هي قناة الوطن ..
لان ومن وجهة نظري شي طبيعي ان الملا كنائب راح يضطر للمجاملـه السياسيه في حال ان طرح موضوع تبرأت الخليفه بشأن تحريك القضيه من العليم وهو من التيار الحدساوي ..
الملا ما يقدر بوضعه أن يطعن بنزاة القضاء كما لا يستطيع أن ينكر الحكم الصادر وان كنا جمعيا على يقين بإدانته من منطق العقل :)
أعتقد وضع الملا في اللقاء راح يمر ببعض المراحل الحرجـه ..
وهم بعد بغيت أشـير الى ان الملا اذا هو جاهز وعارف جميع مستمسكات حدس وما يتعلق بمؤازة حدس لحماس وغيرها من أمور حزتها بس أنا اقول توكل على الله بدون تردد يالملا :)

bo rashed يقول...

ليش ما يروح
وين المشكلة
الحين بس قناة الوطن راعيها حرامي
:)
الله ماكثر الحرامية بهالديرة
رايي الشخصي
اذا كان مقتنع ان مشاركته فيها
افادة للديرة واهلها
يشارك
اشوف الخطوط الحمر كثرت بهالديرة
:P
صوتي كان
نـــــــــــــــــــعـــــــــم

Miss-Q8 يقول...

صوتت بنعم

المحاور الجيّد يستطيع مواجهة أي شيء بايضاح حقائقه أمام الجمهور
تلفزيون الوطن مثل ما تفضلتوا له جمهور واسع و صدى مسموع

و بالأخير .. الجمهور سيكون الحكم

يعطيك العافية بو منير

Faisal يقول...

على شنو بتصير مناظره
شنو الموضوع اصلا الي يحتاج مناظره
حدس بتستجوب رئيس الوزراء على شنو يناظرهم
!!
مناظره مناظره شالمشكله يالله

enter-q8 يقول...

كاريكاتير
********
بدر نفس ما تفضلت كان هذا راي







ZooZ "3grbgr"
**************
زوز و نقدر نقول ان ايضا مكسب اذا تم توضيح الصورة للمشاهد بعد







دروازة
********
العزيز دروازة
مناظرة السعيدي و الصقر كانت على الراي، اضف الى ذلك نوعية المحاور و ان هناك توقيت ببرنامج المناظرة لكل مشارك لا يتعداها من خلال الوقت الذي يظهر باسفل الشاشه كذلك نوعية المتناظرين،يعني بالله عليك السعيدي شفت افكاره و لانوعية حواره




Q80-Chill Girl
**************
و هذا اللي خلاني أؤيد بشدة

enter-q8 يقول...

zoka
*****
أهليــن بالحلو شوف حاط لك رد بروحك علشان تستانس
مو علشان شي لكن علشان أكشفك جدام المدونيين

تتذكر معاي منو طلع ببرنامج تو الليل و الا ناسي


تتذكر على منو اللي له لقاء على صفحات الوطن و الا ناسي يالغشيم
ليش تفضح ربعك

أنا كويتي يقول...

حطيت تصويتي "لا" كبيرة
والحمد لله أغلبية التصويت للآن مع "لا"


مازال البعض يضن بأن الخليفة بريء بالرغم من أن لم يتم محاكمته ولم يصدر فيه حكم برائة وهذا بسبب قناة وجريدة الوطن اللي شوهت الحقيقة وبعض الناس مشت عليهم

الكل حر برأيه وحر بما يعتقد
وأنا أعتقد بأن مو من الحكمة أن يطلع الملا بقناة الوطن لأن مالكها لم يتم تبرأته من التهم ومازالت القناة تسبب فتن في البلد.والقنوات الفضائية كثر التراب والكل يتمنى الملا يسوي عندهم مناضرة

enter-q8 يقول...

{~المباركية~}
************
الشكر موصل لك





ma6goog
********
حطيناه طال عمرك






الحارث بن همّام
*************
السؤال هل كلها كانت على نفس المحاور او القضايا الحالية







كويــتي لايــعه كبــده
********************
عاد رايك انت اللي كنت حاسب له حسابة لأن موقفك واضح من الوطن فقلت اتمنى اقرى تعليقك ورايك
تسلم








DanDash
********
هذا اللي قاعد اقوله يعني بالذمة سكوب مسكته عاد






Bad-Ran
*******
مالك الا القضاء طال عمرك
تسلم لرايك








حياتي هدف مو عبث
****************
هذا اللي اقوله خله يكلم جمهور القناة اهو ما يكلم راعي القناة









الوزير الإصلاحى الشاب الدكتور أبو جـيـج
***************************
العزيز بو جيج انا وجهة نظري بنيتها ليس على جمهور صالح انما على جمهورهم
اهني مربط الفرس
و اتمنى انك ما تبخل علي برايك لي انا شخصياً فبلاول والاخير يهمني اعرف وجهات النظر التي تختلف معاي يمكن يجانبني الصواب







طموحة مملوحة
***********
على قولة بوعيده صوتك وصل











Kuwait
******
و الله ياوخيتي كويت المناظرة اكيد فيها محاور و لايمكن الخروج عنها خصوصا ان هناك وقت محسوب







bo rashed
*********
و الله يا بو راشد ياليتها على الخطوط الحمر حتى اشارات المرور سمعت انهم بيخلونها كلها حمر







Miss-Q8
********
هذا اللي قاعد اتكلم عليه الجمهور






Q8LoVeR
*******
شالمشكله على قولتك

enter-q8 يقول...

أنا كويتي
********
رايك و احترمه و لكن راي هو مخاطبة الجمهور المتابع للقناة
و ليس مالك القناة او تيار معين
رايك و احترمه

As YoU LiKE يقول...

انا اقول مايطلع ..

ويتذكر استقالته من نادي العربي، وظهوره على هالقناة يعتبر نصر لمن استقال بسببه لأجل موقف ومبدأ يؤمن به صالح الملا.

فوق هذا، ماراح يخلونه "الربع"، وراح يكون ظهوره وسيلة لضربه بالصاعدة والنازلة، ويمكن ياخذونها شعار ضده.

فالأفضل له، ان يبتعد عن القناة نهائياً، احتراماً لمبدأه .. فمالك القناة معروف يا صالح الملا جيداً !

mellow يقول...

آنا أقول لأ

و أعترف إن تصويتي عاطفي

لو بوقت غير هالوقت جان صوت بنعم

ظهوره على شاشة الوطن في هذا الوقت بالذات وهو النائب ذو الإتجاه الوطني يعني تقبله لحكم "البراءة" المزعوم

Selezya يقول...

النتيجة اذا فيها فايده وراي صح لصالح الديره بالعكس يطلع ويتكلم

الدســتور يقول...

و ماذا عن مشاركته بقناة سكوب
ياجماعه الخير هذا اعلام
ويجب ان يطرح رايه بأي مكان
حتى لو بقناة اسرائيلية

nikon 8 يقول...

أؤيد وبشدة عمل المناظرة على قناة الوطن فهي الأقوى حاليا وتليها الراي أما باقي المحطات فلا أعترف بها
تحياتي
:)

a7ibich yl KWT يقول...

همممم
أنا بعد أقول لا أعلم احترت أحدد موقفي

نعم منقطيا
ولا عاطفيا

أنا أقول خل يستخير

واحنا معاه بطول الخط

ودامه متردد أكيد مو مقتنع

يبا تدري شلون اعقلها وتوكل
يعني إذا اهو وغيره وغيره رفظوا من يوصل صوتنا ووجهة نظرنا ولا نخلي القرعة ترعى لهم

مو بالظرورة ظهوره بالقناة يعني اهو مؤيد لخطها وخط ملاكها

وانشالله نطلع بفايدة

Eng_Q8 يقول...

بوجهة نظري لا هو صك براءه ولا هو اقرار من الملا على نظافة القناة

واذا على كل قناة بنسوي جذي انا اقولك عيل الراي من صاحبها وسكوب وفلاش وغيره ترى ماراح انخلص

خله يتوكل على الله

وبعدين اغلب الاعضاء كلعوا بالوطن لا والقبس رازه اعلان البراءه

يا عمي واقفه على صالح

خله على الاقل يبرد جبدنا بحدس

Fahad Al Askr يقول...

قول له لا يروح، على الاقل احتراما لعبد الله النيباري

أنا قريت آراء كثير من الزملاء، بس مشكلتي إني مع الوزير بوجيج، راينا حامض بالزاف ويمكن ما يتحمله لا بو محمد ولا ربعه

عبد الله النيباري نفذوا محاولة اغتياله بعد ما ياهم تليفون من نقال بو الشباب، اللي الحين عنده قناة الوطن، فلذلك أحشم له وأحشم حق المنبر اللي يمثله، إنه يحشم نفسه عن الوطن، لأن المثل يقول لحية تحشمها، ولحية تحشم نفسك عنها، والوطن بكل اللي فيها ينطبق عليهم الشق الثاني من المثل

أما بالنسبة حق موضوع براءة أخونا الشيخ علي الخليفة، فهي بالنسبة لي براءة مرتبطة بعدم كفاية الأدلة، يعني علشان الحبيب الأدلة اللي عليه مو كافية صكوه براءة، وصكونا بالطوفة

وبعدين أنا عندي تعليق على موضوع حدس، لأني ما اشتهيهم، فلذلك ما ألقيهم ويه لا أهم ولا استجوابهم ولا كوادرهم، ولا نوابهم، لأنهم مليقيين

ما أدري ليش أحس إن حدس تحاول تسويق نفسها على أفانا، يعني استجواب تافه، من نواب تافهيين، نروح نداحرهم ونكلمهم، وندخل معاهم بمناظرات وحجي طويل عريض، يعطيهم أكبر من حجمهم، ومضيعة وقت، لا أهم بيتراجعون ويغيرون رايهم، ولا إحنا راح نأييدهم، فليش نترجاهم علشان يسحبونه، وإلا نعريهم جدام الشارع، شماله كل هالعبالة، فخار يكسر بعضه، ونار شبت بحطب

صدقني الناس وايد أوعى من إنها تنطر مناظرة بين الملا وحدس، لأنهم انكشفوا جدام الشارع بإنهم جماعة انتهازية

خل يلبسهم حرق اللي حرقهم، محد ردنا قري إلا أهم والسلطة اللي تحالفت معاهم، وكل الناس تدري بهالشي، وبو صلوح لا راح يزيد ولا ينقص من هذا الشي، والمناظرة مع حدس لا راح تزيده محبة بقلوبنا، ولا راح تخلينا نتخلى عنه، يتم نائبنا ويشرفنا وحوده بالمجلس

أما الوطن فأحلى ما فيها السمرات وصباح الوطن بدون ملاقة بسام العثمان

الإهداء
معجب حد التطرف بإيمان نجم

واعذرنا طولنا عليك وعلى الأخوة المدونين، وأهدي سلامي حق الأسرة الكريمة، وأحلى كويت، وأقول لها كل عام وأنت بخير، وكل من يسمع البرنامج، عاد شدعوة اللي يسمع البرنامج يعرف اللي قاعد يهدي

شقران يقول...

الغالي أبا الوليد

شكرا على هذه الدعوة للتفاعل واستقراء آراء الأحبة في عالم التدوين


لقد احترت في تصويتي وكدت أن أصوت بلا أعلم..ولكن الغرض من موضوعك أن تكون الاجابة واضحة دون إبهام..ممّـا يعني اتخاذ رأي لايكون في المنطقة الرمادية


وحقيقة لقد اطلعت على جميع الردود بعناية تامة


وحيث أنني أتفق مع أصحاب الــ(لا)...مع تأكيدي أن رأي (نعم) من بقية الأحبة الزملاء يجب أن يأخذ بالاعتبار لمنطــقــيّــتـه

وعليه..فلو كان السيد الملا مجرد باحث أو مختص سياسي فسيأخذ بهذا الرأي المنطقي ويشارك بالبرنامج

ولكن

لأنه عضو مجلس أمة فهو بحاجة الناس ونزعتهم العاطفية في مؤازرتهم له...والعاطفة هي المسيطرة على الناخب الكويتي

ومما سبق فإنني صوّت بـــ(لا)...من أجل المستقبل الانتخابي للسيد الملا ودرءا لأن تكون هذه المشاركة مدخلا للطعن فيه!؟





لك ولجميع الأحبة أعلاه أصدق التحايا وأجملها

bo_sale7 يقول...

السلام عليكم
اولا اشكرك على هذا النقاش الممتع
انا لي راي وهم لي ملاحظة
اولا رايي انه الاعلام لا تتكبر عليه لانه غول ...روحله واكشفه بدال ما تنخش منه ويكسرك
اما ملاحظتي فهي لبومحمد وارجو انها توصله
بومحمد
الناس انتخبتك لانها شافت فيك قدرات وامال فلا تهدم الامال بكثرة الرجوع للقواعد لانه هذا شي يدل على انك مضيع طريجك ...ارضاء الناس غاية لا تدرك وغالبية ربعنا غوغائيين قرارهم دايما عاطفي ومرتكز على قناعات ضيقة ....فخلك على شغلك وحافظ على خطك وتوازنك لانك مهما سويت ماراح تحوز على رضاهم
تحياتي

Blog 3amty يقول...

خل يقسم ..

ويتوكل على الله ..

بس هااا شرط يناظر دعيج الشمري !

عاجـل يقول...

صالح الرؤية واضحة جدا بخصوص حرامية المال العام

وهو لم يترك الموضوع عند المدونين الا وهو متخذ قرار المشاركة وخالص

يا سيدي صالح الملا يسير بقوة الدفع الذاتي

كحالي وحال كل خريجي مدرسة الوسط الديمقراطي

لذلك اخترناه

@alhaidar يقول...

بصراحة ..


أؤيد مشاركته ..


خل يتوكب على الله ..

KQ8 يقول...

عفوا اذا ما طلع على الوطن وين تبونه يطلع

على سكوب ولا على العداله ولا على فلاش؟؟!!!

خل قناة الراي تطلب نفس هالمناظره وراح يتغير الراي

ليش ما تفكرون فيها من ناحية انهها فرصه لتعريه حدس بغض النظر عن مواقف الجميع من قناة الوطن

Coffee يقول...

مرحبا :)
انا صوت لا أعلم.. لان يعتمد منو الطرف الآخر؟ اذا واحد في منه رجا وممكن مناقشته بصوت نعم.. لكن اذا واحد متخلف واسلوبه خايس طقة السعيدي بصوت لا.. لان يفترض ما ينزل نفسه لهالاشكال ويتعب على الفاضي..ولان هالنوعيه تناقش "شخوص" ما تناقش مواضيع لقلة حجتها ولخبرتها في تضليل الحقائق
..
يخاطبني السفيه بكل قبح ..... فأكره
أن أكون له مجيبا

لو يقابلونه بروحه يوضح على راحته الامور اوكي ماكو اشكال لانها قناة بقية القنوات بالنسبه لي اي قناة حتى لو قناة السودان دامها مو فلاش ف اوكي ههه

شكرا وعساه على القوه

الـبـيـرق يقول...

بـومـحـمـد خـل يـتـوكـل عـلـى الله و يـشـارك

تـلـفـزيـون الـوطـن مـنـبـر يـسـتـمـع و يـتـابـع لـه شـريـحـة كـبـيـرة مـن الـشـعـب الـكـويـتـي شـأنـا أم أبـيـنـا

:)

enter-q8 يقول...

يعطيكم العافية يا اخوان
نقدر نقول ان الموضوع كان شبه استفتاء او تقييم اخوي عاجل لشريحة يهتم لها بو محمد، و كذلك له الحق ان يشارك او لا حيث اننا عندما ادلينا بصوتنا له بناءا على شخصة و فكره و اعتقد ان الامر هنا يغلب عليه الطابع العاطفي من بعض الاخوة و احترم رايهم
و لكن انا واحد ادعوا الى الانفتاح خصوصا اننا نتكلم عن قناة محلية و بجدارة
شاكر لكم وقتكم الثمين و سلام موصل لكم جميعا من اخوكم بومحمد

كويــتي لايــعه كبــده يقول...

في بعض الاحيان تحتاج الى أخذ المعركة الى مكان الخصم

الواضح جدا هو ان من صوت "نعم" ومن صوت "لا" لم يختلفوا على قذارة من سرق المال العام وقناته مثله

انا شخصيا ميولي للتصويت بـ "لا" سببه عدم الرغبة بالمساهمه في انتشار القناة الغير محترمة لكن توصيل الرأي المحترم الى مشاهديها أثقل في الميزان لدي وهذا ما اقصده بأخذ المعركة الى الخصم

شخصيا انصح الجميع عدم قراءة جريدتهم وعدم مشاهدة قناتهم وسحب البساط من تحتهم

خوفي الوحيد هو على مصلحة الأخ النائب صالح الملا من التسويق ضده من قبل من هم ضده والوطن أولهم ومن السخط من قبل مؤيديه ايضا

لو يمتنع عن المقابلة اكون متفهم


أخذ الرأي من شريحة مهتمه ما هو الا اثبات لما نعلمه جيدا انه حريص ودقيق في اعماله وطلب الرأي يدل على تواضع واحترام

الله يعينك يا بو محمد
ثلاث ارباع أمل المجلس معلق فيك

كويتي شعبي يقول...

العزيز Enter-Q8


فكرة جدا راقية أن يقوم صالح الملا بأخذ رأي المدونين في موضوع حساس و يدرك صالح قبل غيرة كيف ستكون ردة فعل المدونين قبل غيرة و إنني كصفتي ناخب بالدائرة الثالثة قبل أن أكون مدون أرفض مشاركة صالح بهذه القناة
و هذا رأيي

تحياتي

كويتي شعبي