16‏/07‏/2012

لماذا السعدون
بعد التحرير اي ما يقارب اكثر من 21 سنة
كنت انا هذا الشاب الذي تغيير نمط حياته بالكامل من شاب يهوى السمرات العدنية و سباق ( مقاوم )السيارات مع زملائه ، كانت حياة اخرى ببعض اللهو البسيط و البرئ
الى شاب اخر تغير رفقائه من فئه عمرية و من هوايات معينة الى الى حياة اخرى و وجوه اخرى كنت اسمع بالاسماء و لا اعرفهم اجالسهم و نخطط و ننفذ و و
شخصيات و اسماء انصدم بعد التحرير انها ذات شأن بالعمل السياسي و دواوين الاثنين و المعارضة يا ساتر من هؤلاء انا وين
منو هذول ياحمد البداح و ليش و شنو القصة و يمسك بايدي المرحوم احمد الربعي و يطلعني على اول السلم و من وراها المنبر و بو عصام و بو لبقه و المنيس و الوسمي
و بديوانية القطامي
كان هناك تجمع لرموز المعارضة و التيار الوطني الحقيقي مو اللحين
و كان الحديث طويلاً طويلاً الا ان دخل ذو الهامة الطويلة احمد السعدون و ظل صامتا و مستمعاً
و عندما اتي ادوره
 لم يتكلم و هو جالس بل فز و قال
ليس لدي كلام اذا اردتم اللحين يالا قوموا نروح الشِعب ( قصر الشعب)

و هنا احمد السعدون الذي رئيته و عرفته و اختلفت معه و ايدته و اتفقت معه

مو بالتويتر و الا بيوتيوب و الا بسكوب بمسلسل رمضاني و الا بمسلسل كرتوني على الوطن

ليست هناك تعليقات: