07‏/05‏/2009

بوم بوم بمبا رير برابرا



العوضي: سأقدّم اقتراحاً لتشكيل لجنة لمراقبة قيم وأخلاق النواب
هذي غير لجنة الظواهر السلبية و الا شنو اخاف تداخل في الاختصاصات بعدين



المطوع: طالبت بإسقاط قروض العراق للحفاظ على أمن الكويت الخارجي
و انا اقولك ليش ما تسقط قروض الكويتيين للحفاظ على الامن الداخلي ها اشرايك شنو قلت






عسكر لإبعاد السجن المركزي عن المناطق السكنية والمنشآت العسكرية إلى خارج منطقة الجهراء
و نقل الجهراء الى سويسرا خلصت مشاكل الجهراء يا عسكر هذول كلهم عسكر يا عسكر



الخنفور: يجب إقرار قانون الحقوق المدنية والاجتماعية للمرأة
مار علي هالاسم هل كان عضو سابق و الا انا يتهيئ لي



الجزاف: سياسة تحمير العين تعني تطبيق القانون.. لا أكثر ولا أقل
مشكله الفكر العسكري لما يصير مدني عباله يوبا قانون مدني مو عسكري








نعيمة الحاي: على القنوات عدم خلق الفتن
أنزين ليش ما تجابلين شغلك و ابتدي بالاصلاح من هناك
و الا نظرية ان كان حبيبك ثور البس له أحمر







شمساه يدعو الى تطوير القطاع السياحي
سياحي الاخ عايش بالكويت انت تدري ان مطار الكويت و الموانئ يصكونهم بسبب الاحوال الجوية
انا ادعوك انك تلبس شورت و تتمشى بشهر ثمانية على البحر بس زهب الكريم حق بو زليغه الله لا يهينك




عبد العزيز الشايجي:أكد أن هناك بعض الأشخاص يمارسون الابتزاز السياسي
ما ادري ليش تذكرت الحريتي لما قال: البعض يهدد بتقديم استجواب قبل موعدها ب6 اسابيع ولم يحدد محاوره فهل هذه هي الممارسة العقلانية للديموقراطية



بن عيسى: آن الأوان لترفع الأغلبية الصامتة صوتها «كفى»
ما ادري كفى حق شركة امتياز و الا كفى حق مركز سلطان و الا كفى قانون الحيتان و الا كفى حق الفتوى الاخيرة اي كفى فيهم و لك منى انا وفريج الاغلبية الصامته الذي اقطن به
عوووع مو كفى بعد تامر امر



الرومي: مسؤولية تدهور الأوضاع البرلمانية تقع على الناخب
مسكين هالناخب و لا تنسى انك كنت ناخب بعد




عبدالعزيز الخليفة : مجلس الأمة تأخر كثيراً في الإنجازات
اي انجازات و مدى التأخير وضح لنا الله لا يهينك




المري: سأقدم مشروع الذمة المالية وأتنازل عن السيارة والراتب
ليش ما شاء الله انت بعوزتهم اصلاً انت انجح بالاول





القلاف: لابد من فتح العيادات الطبية في المدارس
تصدق يا سيد هذا سبب تعطيل البلد العيادات الطبية خل يكون عندنا طب مثل الاوادم اول شي



و ختامها مسك



أنا والسعدون متساويان.. لكن في عهدي لم يحصل حل غير دستوري
خلاص ما راح ننتخب السعدون علشان ما يصير حل غير دستوري و نطبق المقوله الشهيرة الله لا يغير علينا
إرسال تعليق