28‏/12‏/2008

عاجل مسج من كويت نيوز: صالح الملا يقول و لا تقربوا الصلاة





بما اننا مافيا اعلامية
فتدرون ما يحتاج
وصلني ايميلن
الاول من صالح الملا و الثاني من جاسم النصار
اول ما قريت تصريح صالح الملا على برلماني نيوز طبعا واحد دازه لي
طنقرت و استغربت
غريبة يعني صالح بالذات انا اتعارض معاه بمفهوم دفاعه عن الحريات احيانا
هالكيف تصير على قولة سعد الفرج
المهم اوضحت السالفه شغل و لا تقربوا الصلاة و اسكت
وان صحفي جريدة الطــار سأله
لكن اللعبة تبتدي من اهني
مراسل صحيفة الطار اللي تمتلك حصة ببرلماني نيوز
يعتبر عادي لو نقل الخبر على حسب توجهه صحيفته و حطها مانشيت
لكن كويت نيوز تنقل الخبر عن شركة منافسه
اهني يبتدي الاكشن
رشدي اباظة و فريد شوقي
و ضيف عليهم محمود المليجي

رشدي اباظه انا فريد شوقي زميلي
اما محمود المليجي فهو احد ملاك كويت نيوز وليس الاخ جاسم النصار
فريد شوقي اتصل على زميله محمود المليجي و قاله:
عن السالفه و ان الخبر مغلوط
رد عليه
محمود المليجي:

انا اتحدى صالح الملا اذا انكر هالكلام بعدين انا مو ذنبي
اذا المراسل مالي يشتغل بمكان ثاني
رديت على فريد شوقي وقلت قول حق محمود المليجي
التصريح واضح و فيه تسجيل صوتي مثل ما تقول
ليش كويت عيوز عفوا كويت نيوز
اخترت هالعنوان فقط ، و شنو هالعذر ان برلماني قالت نفس الشي و نقلناه عنها
برلماني ارجعت عدلت ليش انت ما عدلت مو شغلك تنقل و بس
نظام شغل ايميلات فورورد انشر تؤجر
التصريح اللي نشر بالدار
كان واضح و لكن العنوان
شغل و لا تقربوا الصلاة
المفيد ان محمود المليجي بعد هالكلمة قاله صاحبنا فريد شوقي ان الرد راح يكون بالمدونات
رد عليه محمود المليجي (انا ما بتهددش هذي من عندي) قاله ان موقعي و السيرفر محمي
قاله اشفيك انا قايلك انهم هكرز ردهم راح يكون بالمدونات عن مدى المصداقية انتهت المكالمة معاه
لذا عرفنا وين المصداقية و عرفنا شنو التوجه يا كويت نيوز و راح اعتبرها ضربة فيوز

تحديث
****
لقاء الراي




الصراحة انصدمت قلنا بنشوف حقائق و ارقام و حجج و ادله
و جدوى اقتصادية
بس انا من اول ما شفت رعاية البرنامج عرفت ان السالفه مفلصه
راعي الحلقة او اللقاء كان شركة الداو
يعني من يشهد للعروسة يا خواتي غير امها
لولولوليش
محمد العليم يقرى من ورقة و يستشهد بكلام قريته انا بنفسي بمدونة
ما ادري اذا اهو مدون لما تكلم عن معلومات احد النواب

لكن الفيلم قبل هالحلقة
ثلاث ايميلات اوصلتني تحس ان اغلبهم فورورد
تدافع عن المصفاة الرابعة و الداو
و البلوة الاكبر
12345
هذا رقم مسج ياني يدعو الى متابعة اللقاء
يا هل ترى مين اللي ورى الحمله دي يا خواتي

ارجوا الاطلاع على مدونة الزميل كويتي شعبي بموضوع
رئيس الصمت


الضـــار
غيرت التسمية علشان بولطيف
اما الطــار اليوم ففلمها جدا قوي
انتقلت من الصفحة الاولى الى الصفحة الاخيرة
و هاتك يا تشتم و تسفيه بالمدونيين
لكن رسامهم الفاشل
فشل و سقط نفس توجه جريدته
عندما قال بالكاركاتير : و انا كمان عندي حرية راي
يقى يلعنكم و يلعن ساعتكم
اوصلت السالفه تلعن تخيلوا مستوى هالصحيفه و كتابها




و اخرتها احذفوا الرسمه من موقعهم علىالنت
ولكن ملف البي دي اف نزلته و كذلك النسخة اللي بالسوق موجوده
معليش معليش يا حلوين
تعيشوا و تاكلوا غيرها
و تكشفون وجهكم البشع




انا كنت ناوي اقول عن الامبراطورية الاعلامية او المافيا
المافيا اهي اللي تتلك و لديها نفوذ
لكن هالمره المافيا مالتهم ما تطق خبزه عند البنغالية وايد اقوى منهم
ثلاث قنوات فضائية
خدمة رسائل هاتفية
صحيفة اعلامية
موقع الكتروني

مين يا عم الحج اللي هو مافيا بقى
إرسال تعليق