04‏/01‏/2012

الراجل اللي ورى التحالف الوتني



يبدو ان البوست السابق اصاب البعض بمغص فكري حيث خرج من المدونة الى التويتر الى الديوانيات لكن معليش
محتكرين صكوك الوطنية بتصريحهم التعييس نبهوني الى شغله


وساخذها على شقين الشق الاول حيث اعلن التحالف الوطني انه لن يكون هناك مرشحون للتحالف الوطني خلال الانتخابات الحالية
مضيفاً انه سيتم الاعلان عن المرشحين الذين سيتم دعمهم بعد الاعلان عن مرسوم الدعوة للانتخابات.
بعد شنو بعد مرسوم الدعوة مرسوم الدعوة يبدو انهم لم يستلموه
حلو شيئ جميل لا مرشحين و لم يدعموا احد
دقيقة وخذ وضع الاستعداد ايها القارئ الكريم وانت تقرى هالاعلان اللي بالتويتر



النزهة قطعة 2 شارع النزهة منزل 47  رجب حـــــــــوش صاحبك عني
القارئ العادي او الناخب سيمر عليه مرور الكرام هذا العنوان لان بطبيعة الحال ان الاستاذ مشاري من سكان النزهة فعباله بيته او ديوانيته
لكن لا لا اهو بيته و لا ديوانيته اهو مقر التحالف الوطني اللي يوزع صكوك الوطنية اللي اعلن انه ما عنده مرشحين و ان سيعلن حملة دعم لمرشحين بالدائرة الاولى و الثانية و الثالثة بعد اعلان مرسوم الدعوة يا سبحان الله و كان الجويهل اهو الناطق الرسمي للتحالف ليش شوفوا بقية التصريح
انه لا يوجد مانع ان تمتد الحملة الى كل من الدائرتين الرابعة والخامسة، اذا وجد من يمثل التيار الوطني فيهما.
تكفى يا بو مانع لا تنزل الشارع

يخربيت العنجهية و عيشة الدور بتوزيع صكوك الوطنية و احتكارها
و يبقى التساؤل
هل فعلاً المثل القائل يحوشك من الجذاب صج كثير صادق



قبل الختام
مشاري بويابس
اشرايك بهالوثيقة بعد بتاريخ جديد الاولى 2009 

وهذي 2010

و قلت محد يعرفه سنة 2009 و قلنالك نعرفه من 2008

ها لا تنزعوا الوطنية من احد او تفصلوها حسب اهوائكم او دوائركم
إرسال تعليق