09‏/06‏/2009

طاطا بطاطا


لا تلومون العراقيين
تدرون ليش
لأننا غيرنا التاريخ من غزو عراقي الى غزو صدامي
منو يتذكر قبل هالجملة
اللي بالتلفزون و بالراديو و بالجرايد
حتـــى لا ننســـى
انا واحد ما انسى
اتذكر سنة 2005 شهر سبعة كتبت
و اللحيــن اكررها و باكر بعد
***
عندي معامله بالدوام و ابي اخلصها بسرعه المهم معاملتي خلصتها من طرف المؤسسة بقت شغله ماكنت ادري عنها و الا شنو اثاري وزارة المالية تداوم بالمؤسسة عندنا شكو كان يقولون الرقابة قلت يالله المهم ناطر الشغله و الا الاخت مطلعه صبغ اظافر فسفوري احمر على المكتب و صابغه ايد و الثانية قاعده تشتغل فيها و تتحلطم مو عارفه اشتغل
الصراحة ما لومك شنو هالمسؤلين الخرطي شنو هالمهزلة و الله ما يستحون اشلون ما يعطونها اجازة طارئة علشان ما يلوعون جبودنا بهالمصاخة و القرف اللي عايشين فيه هذا اللي اسميه الغزو الحكومي للمؤسسات الخاصة سكت و انطميت و خذيت شغلي و انا منفس و اللوعة و القرف طافحين من خلقتي اشكره و اسمعها و انا طالع عند الباب عشتوا ، نسيت اقولكم انها مبطله الكمبيوتر على مدونتي كرهت التدوين بسبتج يا ذات الطلاء الفسفوري
***
استجواب بوحمود المتوقع، يعني يا اخوان الرجل قايلها من قبل غير هذا دائما اركز على تصويت اللجان اهو تصفية حسابات معلنه يعني ماكو شي جديد امس و انا قاعد اطالع الاخبار على الوطن ( اي قناة الوطن شعندكم تهتم بالاخبار المحلية و كويتيين مو قناة الراي الاردنية مالت بودي) الا و قاعدين ياخذون اراء النواب حول استجواب بو حمود اشوي و الا الدكتورة اسيل تهلهل بوه و الا بو حمود وراها و تقعد تقول تنمية و مشاريع حيوية و تطولها و اهي قصيره خلصينا يوبا رايك لما طاف بو حمود و الا تغرد به ان الاستجواب توقيته غيغ ملائم عفوا غير ملائم، على قولتهم يالليل الليل شكو التوقيت حجية اسيل، يوبا عذر التوقيت مال المجلس اللي طاف مو هذا نبي شي جديد
إرسال تعليق