02‏/06‏/2009

يحموك في كنكه

خــــــرا

هناك 20 تعليقًا:

ShaymoOona يقول...

؟؟؟؟؟!!!!!

Q8inUSA يقول...

3leek

Um il sa3af wil leef يقول...

توني متريقه
:(

سرحان يقول...

المزاج X !!

nanonano يقول...

أنا كنت بهالمزاج الأسبوع اللي فات

شدّه و تزول

ابوالوليد يقول...

خرا في

المقوع الشرقي يقول...

لووووووول
شى
طار بالهوى شاشى
وانت ما تدراشى
ياجدددددع
:)

Mohammad Al-Yousifi يقول...

عسى ما شر؟

t.q8 يقول...

انا اعرف ليش كتبت جذي لانك اضاهر قريت جريدة القبس اليوم الصبح
والله مالومك الخبر مزعج
ولي اهو ان الداخليه ركبت كامرة مراقبه في ساحة الاراده تصور كل شي وحتى ممكن انها تصور وجه كل شخص بدقه

؛؛؛افف ماهقيت ان الخرافي يقدر يسوي كل هذاى ؛؛؛؛؛؛

حسافتج يا كويت يقول...

في

Blog 3amty يقول...

أياك واليأس من خالي !

esTeKaNa يقول...

وي اسم الله علينا الرحمن الرحيم
!!
نفس عميق
قول لا اله الا الله
هالحجوة ما ينزلونها بوست وانا اختك
قولها بقلبك بس
:Pp~
متعسر بو وليد
:(

ساره النومس يقول...

شفيييييييييييييييييك ؟؟؟


لوووووول لاتقول لي ليش بس ادري لمن تتوتر تقول حجي مثل هيك لوووول بعدين اقول لك ليش :)



افردها على قولة المصرييين :)

بس يقول...

بانت فيلجا :)؟؟

غير معرف يقول...

خرا عليهم كلهم


منو؟؟

someone_q8 يقول...

السلام عليكم

علامك ياخوي ؟؟؟ طول بالك هذه البداية :)

enter-q8 يقول...

ShaymoOona
************
عادي و انا اخوك



Q8inUSA
*******
و على اللي ربوك



Um il sa3af wil leef
*********************
معليش هذا اهو الوضع



سرحان
******
حده


nanonano
*********
انا راضي اكون انا المتضرر بس يحل عنا الخرا عزك الله



ابوالوليد
*********
انت وين غاط



المقوع الشرقي
************
يا جــدع



ma6goog
********
ابد ما شر بس اول مره اشوف ناس تيبب حق



t.q8
*****
لا مضييع



حسافتج يا كويت
***************
فيفي

enter-q8 يقول...

Blog 3amty
**********
خلخلة ضلوعه



esTeKaNa
********
مو قلبي طفح طال عمرك




طموحة مملوحة
***********
اصلي متوتر




بس
***
حتى عوهة بانت



maqhor
*******
الف مره



someone_q8
************
اي مو قاعد اقول حق الناس ان هذي اهي البداية

ShaymoOona يقول...

shaymo0ona
عادي و انا اخوك
انا بنت :"(

غير معرف يقول...

في

فاااااااااز

آآآآآه يا قلبي
ماكو فكه

خالد ترا عدلت البلوق مره ثانيه ;)
عرفت أنا منو؟ ;P