05‏/05‏/2009

هذولا مالت عيال بطنها



فالتقارع الحجه بالحجه
هذا ردي على المنحنى الجديد الذي اتخذ برفع قضية على الطارق او غيره



بالنسبة لي ان المدونات اخر منابر الحرية الموجوده بالبلد و أكثرها صراحة و الغير محسوبة على الالة الاعلامية و ملاكها الا من البعض و اللي من التيارين و خلني اكون صريح
هذوولا ربع جريدة الجريدة و هذوولا ربع حدس
ربع جريدة الجريده تعرفونهم يا مدونيين و تعرفون مدوناتهم لا و بالاسم بعد و تعرفون كتاباتهم اللي خلت مره الشحومي يتنرفز و يطنقر وووو خلافه و ربع حدس خو يالله من فضلك شفتوهم و شفتم سوالفهم ، و الله شي مضحك فعلاً
تتذكرون سالفة ترشيد لما لوحوا حــدس بمقاضاتهم وردوا الثانيين و قالوا لا و الله هذول ناس ثانية احنا مالنا شغل
و اللحين شلة الجريدة ما باعدوا عنهم صاروا نفسهم المحامي كاتب بالجريده و مدير التسويق كاتب بالجريدة اعدد و الا كافي
لا ابشركم بشارة مش ولا بد حدس بيطلعون ابطال لكن مش بالانتخابات حامض على بوزهم ابطال بالقضية
الخلاصة واضحه امام الكل
اللي صار عندنا ليس حبا باسيل و انما كرها بحدس و الاخر العكس تماماً حرام على غيري حلال علي
برغم ما فعلته المدونات و النقد القوي و الجارح احيانا و ما استثني نفسي منهم و الاشاعات ووووو الى اخره
لم تقدر كم قناة تلفزونية على كم جريده ان ينالوا منهم، الا ان البلا صار هالمره من بطننا
استغرب من البعض الذي يريد تغيير وجهة نظري في القضية الاساسية لموضوع اسيل
حيث انني ذكرت في موضوعي السابق و بالبداية ان الفيديو مبتور
الا ان هناك طامه و هي الاسلوب لما اذكر العائلة الفلانية لن اقول هذولا
احد الردود عند الاخ حمد ارادوا ان يشرحوا لي كلمة هذولا و ختمتها بأنها كويتية حتى النخاع بقصد او بغير قصد لمحاولة اقناعي بأن هذه لهجتنا الكويتية و يعرفونها اهل الكويت و يمكن سبب جهلك بهالمعلومة اهو اللي خلاك تثور لذا اقول و الله ناس طقتكم الكلمة الكويتية مو عارفين يقولونها و يقولوها بالانجليزي فما ينشرهه عليكم
على فكرة طقتكم كلمة كويتية اصيله (مو أسيله) و تشار الى مجموعة تحمل نفس الفكر او الشكل او العمل او الطائفة بعد
وبما اني غير مخول بما نقل لي لكان جعلتكم تنصدموا اكثر من حيث ان القضية أخذت منحنى أخر سيتسرب بالايام القادمة على خلفية فتاة كلية الطب - الغير كويتية - التي سجلت التسجيل حسب ما يتردد حالياً
كم تمنيت ان تقول أسيل لمن حولها أنني ارفض ان أرفع قضية و سأقارع بالحجه، حدس الناس عارفينها و ما يحتاج
عموما الموضوع منتهي بالنسبة لي من الناحية الانتخابية صوتين انا و اخواني و ربعي بالدوانية و عيال عمي و باقي لنا صوتين بعد منو يبي يبدل

احلى شي بالكويت و مازلت اردده الخليط اللي فيها بدوي حضري اصيل بيسري عيمي سني شيعي مسيحي عالم متعدد بوطن واحد
شنهي المناسبة المناسبة
الفتاوي الدينية السياسية الاخيرة المستوردة و الخاصة بعدم التصويت للمرأه
تخيلوا لو كل هالطوائف تبي تاخذ فتواها من ديره ثانية لمعارضة قانون شرع في البلد



لكن اللي خلاني اضحك سالفة هل شفت الفتوى يا فلان قال لا و الله بس بالطريق





قلت حشى للحين في ناس تستخدم البريد
إرسال تعليق