14‏/05‏/2008

الوداع يا ابو فهـــــد

اللهم ان عبدك سعد العبدالله الصباح
قد قبضت روحه و انا من رعيته
و انا اشهدك اني لا اطلبه شيئا
وان كان لي عنده حقا فاني اشهدك اني
قد حللته وابحته
اللهم تجاوز عنه و اجعل الفردوس داره



الوداع يا رجل التحرير








اعزائي اسمحوا لي ان ادعوكم الى قراءة هذا الموضوع
الذي هيج فعلا مشاعري
و برغم اختلاف الجنس واختلاف العمر
قد وضعت نفسي في مخيلتي بهذا الموقف الذي حصل
أترككم مع قصة طموح
لفتاة كويتية صغيرة وقد كبرت الان التقت بالمرحوم
حيث تقول في بداية حديثها

هناك 21 تعليقًا:

بـنـت بـطنـهـا يقول...

عظم الله أجرك

وعظم الله أجر الكويت

مثواه الفردوس الأعلى يا رب

صبا يقول...

الله يرحمه برحمته يارب

إلى جنات الخلد يا بوفهد
وانا لله وانا اليه راجعون

Q80 Blogger يقول...

الله يرحمك ويعظم اجرج يا كويت

اللهم ارزقه الفردوس الأعلى من الجنه

فريج سعود يقول...

عظم الله اجر الكويت

Lavender يقول...

الي جنات الخلد ان شـاء الله

اللهم.. اغفر له و ارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله واجزه عن الإحسان إحساناو بالسيئات عفواً و غفراناً وثبته عند السؤال

اللهم آمـــين


"باقــي في قلبي و قلوب كل الكويتييـــن"

بس يقول...

عظم الله أجر الكويت


والله يرحمة


إنا لله وإنا إليه راجعون

حسام بن ضرار يقول...

رحمة الله عليه

نجم من نجوم السماء .... غاب عنا

انا لله و انا اليه راجعون

Blog 3amty يقول...

الله يرحمه برحمته

ويغفر له ويدخله واسع جنته

ويسخر للديرة من هم بنفس شخصيته ووطنيته وحكمته وشجاعته ..

رحم الله بوفهد


Q8 Chili

Kuw_Son يقول...

رحمة الله عليه ..

كان رجل بمعنى الكلمة ..

عظم الله أجرك

Mamloo7a Q8ia يقول...

عظم الله اجر اهل الكويت
عسى الله يرحمه برحمته الواسعه
ويغمد روحه الجنه

Super Woman يقول...

الله يرحمه برحمته الواسعه

عظم الله اجرج يا كويت

وعظم الله اجرنا

Mr. Solutions يقول...

الله يرحمه ويغمد روحه الجنة

بوتشخيص يقول...

الله يصبرنا على فراقك يا بوفهد
لك الجنة انشالله

عظم الله أجورنا جميعا

mowa6en يقول...

رحمه الله رحمة واسعة وكتب له الفردوس الأعلى ونحن معه .

q8philic يقول...

عظم الله اجر الكويت بفقيدها
اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعفو عنه واكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد وادخله الجنه مع الصديقين والبرره
اللهم امين

5:20 يقول...

رحمك الرحمن يا سعد الكويت


اقسم انك ستظل بقلوبنا

JuVeNTiNa يقول...

الله يرحمه برحمته الواسعه و يغفر له و يسكنه الجنه مع بابا جابر

bo rashed يقول...

الله يرحمه ويحلله ياخوي

JuVeNTiNa يقول...

شاركوني في مسابقتي على مدونتي

mowa6en يقول...

مساء الخير .

ماكو تعليق على النتايج ؟
طببعا بطريقتك الخاصة

:)

hamdool يقول...

رحمة الله عليه
و الله يجمعه مع بابا جابر
بجنة النعيم