17‏/04‏/2008

طلاق و اعتناق


كنت مواعد الشباب اني راح اكتب عن لقاء المدونيين اللي تم
لكن خلنا نخليها حق وقت ثاني
لأن الامر يطول
و كالعاده قعدت جدام الغرام و قعدنا نطالع بعض
قلت له يا غرامي ترى ماهي حاله
المهم
طلع معاي هالتغيير
غرامي هو برنامج
Adobe PhotoShop
وحاليا بناءا على توجيهات و زف من بو مريوم راح أعتنق برنامج
Adobe Illustrator
UpDate
للتعرف اكثر على المرشح صالح محمد الملا شهدوا قناة سكوب اليوم الساعة 11 المسا

هناك 9 تعليقات:

Q80 Blogger يقول...

باقي صوتين


وين عاد يروحون !!

Aldenya يقول...

:>

نبي نسمع الاخبار

عن اللقاء

وعن طريقة استخدام البرنامج اليديد

وهل هو احسن من الفوتوشوب ؟

JuVeNTiNa يقول...

عاد اهو صج مملوح ولا هذا شغل الفوتوشوب ؟!؟!؟

نون النساء يقول...

لاتنسانا من الدروس
شروح تفصيلية مُصورة
عشان نتعلم مثل ماتعلمنا عالفوتوشوب
ويحوشنا غرام الإليستريتور من أول كليك


اختك ماتعرفله

;P

كويــتي لايــعه كبــده يقول...

الملا يستــــــــاهل كل خير

رجل نريده داخل مجلس الامه لنا مو له


رفع من معدل مستوى قناة سكوب
:)

gina يقول...

good luck saleh al mulla fayez bethen alla

Unknown يقول...

يا كابتن اول شى انا اقول انت من افضل المدونين كلمة كنت بقولها وطلعت الحين :)

ثاني شى يا اخي توجهك نظيف

بس مع احترامي حق الاخ صالح الملا شفت المقابلة كاملة وكلامه نسخة مكررة عن مرشحين المنبر

وتعامل مع سؤال الاستغناء عنه من التحالف الوطني بذكاء
ولكن تأكد يميزه ان انظف من الف واحد من الباقي

enter-q8 يقول...


Q8i Blogger


حجي انا اشوه منك مو معور راسي
اللي بقتنع فيه حتى لو واحد
و اذا صارو اربع
اخليهم يدشون تصفيات مع مخي و الله يعينهم


Aldenya

البرنامج اليديد قديم اهو و لكن ما يستخدم الا حق المطابع اكثر شي و تصميم الشعارات و الشغلات اللي حق الطباعة
اما ان احسن من الفوتوشوب لا ما في غنى عن الفوتوشوب



JuVeNTiNa


هههههههه
حرام عليك و الله ما سويت له شي بالفوتوشوب


نون النساء

الدروس حجيه كلها عنجليزي و تبين الصج الفوتوشوب وايد اهون مع ان الثاني بو مريوم يصر ان اسهل
بس علشان قائمة الادوات تختلف اهني المشكل و ولا يهمك اي شي يطلع معاي ببلغك
مع انك نحيسه متمكنه بالبن تولز و ماتقولين لي شنو احسن نوع علشان اشتريه


كويــتي لايــعه كبــده


رجل نريده داخل مجلس الامه لنا مو له

جبتها صح و ان شاء الله نتأمل من كل المرشحين انهم يكونوا جذيه
حبيب يا كويتي و ان شاء الله انا وياك و الشعب كبودنا تتعدل
ما اظن على توقعاتي بنتائج هالانتخابات بس يالله


gina

نتمنى له التوفيق واهو وكل شاب مصلح ان شاء الله


Mishari

المشري حسبي الله على ابليسك
ياخوي عفستني بالتعليق مالك
قلت اشفيه علي المشري
وقفت عند كلمة كلمة كنت بقولها
و لما كملت ارتحت
قلت يا معود ما نبي افضل نبي نكون مقبولين عند الناس على الاقل

المشري صالح الملا انا اشوفه بين فكين قويين
التحالف و المنبر
طبعا كلنا عندنا ملاحظات على المنبر و التحالف
لكن صعبة على الواحد اللي كان معاهم ان ينتقدهم خصوصا في هالوضع
لعلمك شي ثاني بالمقابل
عيال الخالد
عاتبين على ابن عمهم نزوله بالثالثه و فوق هذا البعض اذا مو الاغلبية كانت تأيد ان ينزل مستقل
خذها مني و انا هالكلام على مسؤليتي
انا اشوف ان صالح الملا
بغض عن افكار المنبر او التحالف
الا ان له رؤية واضحة و متجانسه مع طبيعة المجتمع الكويتي
ولو متابع يالمشري راح تعرف تقرى ما بين السطور بالمدونات
وانت قارئ جيد بالاضافه الى انك كاتب ما يحتاج شهادة مني


يعطيكم العافية

الموضوع الجاي
صك البراءه المقدم من
على الراشد وفيصل المسلم و الصرعاوي
وحدس

J Daily يقول...

منك الجهد والافكار ومنه الصور (: