18‏/10‏/2005

قرقيعان صج ماله طعم

وين ايام قبل كان فعلا القرقيعان له طعم ما ادري توافقوني



تتذكرون هالأغنية

وياريت لو ذكرياتكم خلونا نرد لأيام قبل الحلوة

ينعاد عليكم وانتم بصحة وعافية

هناك 3 تعليقات:

نون النساء يقول...

اي والله قرقيعان الحين ماله طعم


أنظم لقافلة التنافس على الكشخة والفشخرة


انا ما قرقعت بحياتي الا مرتين وصار الغزو بعدها ما قرقعت


هههههههههه

أذكر الجيس اللي كانت امي اتخيطه لي واتسويلي فيه

حركات وما كنت ارضى الا الخام كله ورد ويلمع


ونروح انا وفطوم وسلوى وحنون نقرقع نملي اجياسنا ونرد نفرغها بالبيت وناخذ دورة ثانيه

أذكر مرة رحنا بيت بالشارع اللي ورا فريجنا وتمينا نطق عليهم الباب ويقولون لنا نطرو نطرو واحنا ننطر

اثاري الملاعين قاعد يحضرون تب الماي الحار وكتوه علينا من فوق باب بيتهم

بس انتقمنا منهم بأنشودة الهجاء

المشهورة وجم كلمة حلوة مني مناك


ولا ام احمد اللي ذلتنا تبينا نغني حق ولدها ونعلي صوتنا

وأخر شي عطتنا كل وحده حلاوة

ياليتها تسوى عاد عقب التعب..



والموقف اللي ما انساه بعد ما خلصنا ياتلي حنان

توسوسلي عشان نروح القطعه اللي ورى الجمعيه وكانت اشوي بعيده عن البيت

المهم رحنا ولا الشارع ظلمة والناس اتصلي بالتراويح وماكو بهالشارع حس كلش

والحقونا ثلاث اصبيان الملاعين الظاهر كانو يبون يبوقون جياسنا

الكبير قضب حنانووه جان اقط جيسي وحذفته بالنعال

وأطلقت قدماااي للريح جك بم ولا أنا جدام بيتنا وحنان تركض وراي

هههههههههههههههههههههه

واتفقنا ان احنا ما نقول حق أحد عشان نقرقع ثاني يوم



@@ بيييه قصه

نون النساء يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.
SILVER RAIN يقول...

يالعتييييييج خخخخخخ بس صراحة وياك حق اول كان لة طعم .. احنا الي كنا انسوي مقالب بالعالم خخخخ امي ماكانت تسمح اني اروح اقرقع اتخاف علي وايد الله يخليها لي يارب بس الحرة انطلعها بالمساجين الي يقرقعون جدام بيتنا الماي ينطرهم من ورا الباب خخخخخخخخخخ الحين ماكو مغامرات ولا روح حلوة حق القرقيعان