24‏/09‏/2005

الشفختري و أبو طارق

ادري بتستغربون من العنوان بس ما عليه طلعاتنا المعتاده عليكم

عزايزي يعني جمع أعزه مفردها عزيز او عزيزي

وقد افرها الشفختري بكتابه اللغوي

لغة الحراج بدون إحراج

اليوم السفن اب او بالاحرى الاب ديت

اهو افتتاح كورنر صغنن ومشكنم

خاص بأخترت لك من مدونات العرب


تلاقونه قبل حاكي عقالي على الهوا

( شنو رولا مو احسن مني)

والشي الثاني اهو اخونا

وشقيق روحي ابو طارق

افتتح بلوجه الجديد بعد ما حاشت انفلونزا الفراخ بلوج فيلكا اللي مرات يبيين ومرات لأ




KuwaitOk

هناك 14 تعليقًا:

SILVER RAIN يقول...

^
^
^


@@

بوتروق صالة افراح الحريم ؟؟

خخخخخخخخخخخخخخخخخ مبرووووووووك البلوج ياجدع ^______^

نون النساء يقول...

أي انفلونرزا الفااراخ

إلاا قوووول عيييييييين ما صلت على النبي

:"""""""""""""""(


كششششششششششششخه البلوغ اليديد بتاااعك ياا بو تروووووووووووق

Ra-1 يقول...

Enter ...
استفسار :)

هل المواضيع التي تضعها بالكورنر الجديد
تعني أنك توافقها بالرأي
أم أنك تختار مواضيع معينة
بغض النظر تعجبك وتوافق علي ما جاء فيها أو تخالفها
؟؟؟

enter-q8 يقول...

ابو طارق شقيق الروح

ترى كل شي بحسابه

الوعد اليوم
هههههههههه

موفق ياغلالي
وما انسى الفضل لك
انك انتي اللي خلتني اسوي البلوق واتعرف على الوجوه الطيبة بعد ما كنت مسجل وبس
والاكثر انك انت دفعتني كاعادتنا مع بعض بالتنافس

حبيبي يا بو طارق

enter-q8 يقول...

سيلفر يا ريت لو تسنعين بلوجك اللي كانت خلفيته دراعة سيلانية
وتكبرين الخط
ترى احنا شياب ويالله نشوف

enter-q8 يقول...

عزيزي أمان

انت تعلم جيدا انني اتفق معاك بنقاط واختلف معاك بنقاط
وللأمانه هذا الشيئ الجيد
والسبب برغم أختلافنااو اتفاقنا الا اننا نتفق على احترام بعضنا دون اي تجريح عكس البعض
وان قمت بشيئ جيد اثنيت عليك وكذلك انت
عرضي لموضوعك وليس موضوعي هو عشوائي بالفعل لا لخدمة خاصة او محابه فانت لا تترجي مني ذلك ولا انا
بل هو نشر لأقلام قرئتها وانا لا اجبر الاخرون على قرئتها هي موجوده
كما لاتنسى انني اضع رابط مدونتك
ولكن بالاخير حدثت حوادث اثيرت عليها بعض الخلافات فا وجدت رؤية اخرى قد ينظر القارئ اليها من كاتب اخر
فالماذا لا اضعها
مع انني وضعت راي

واذا على حذف الرابط ولا تكدر وتاخذ ببالك انا ناوي ان كل اسبوع افتر واحط المواضيع الطويله بالذات وليست القصير وهذا القصد من سبب اخترت لك

تحياتي

enter-q8 يقول...

فيلجا روحي طعموا البلوج مالكم لا يحوشه شلل الاطفال بعد ترى منتشر هاليوميين
ههههههههههههه

enter-q8 يقول...

Ra-1

هلا اختي وشرفتني زيارتك الثانية

والله يالغالية مو شرط انني اتفق معاها ومو شرط كذلك انني ما اتفق معاها
قد اتفق بنقاط واختلف بنقاط اخرى
وبما ان هالكورنر جديد كانت فكرته للمواضيع الطويله اولا
واني ابي اركز على المدونات الغير كويتية
يعني تنوع مواضيع
و يمكن يتضح للمتابع لمدونتي شنو توجهي وهل سيطابق ما ادرجته او لا

تحياتي

Eb9ara7a and his Wife يقول...

ماشالله
خوش دعاية حق خوش موقع متجدد حق أخ ماهو ييديد
:)

الله يوفقه و يوفقكم

انما انا لي ملاحظه شخصية تجاه عدد من المدونات الييديده
كثير من الشباب و الخوات يزوروني و انا ودي ازورهم بس ما اقدر بسبة ان بعض المدونات تبيك تحط ايميلك و انا شخصياً مابي احطه
ادري مو ميتين على ايميلي ولا انا اللي من السي آي اي
:PpP
بس عادتي جذي يا جماعة الخير
فطبيعي انهم ماراح يغيرون النظام عشاني و عشان اللي مثلي .. بس ابي منهم العذر و السموحة على قولة اخوانا البدو لاني ما أعبّر أدش عندهم بهالحالة

بس ادعيلهم من بعيد لي بعيد
:))

enter-q8 يقول...

اخوي امان
لا احتاج ان احلف لك
فانت تعرفني جيدا

بالنسبة لخلاقيات التدوين هي لا تمت الى رابط موضوعك بصله بتاتا ولا انني الذي استخدم الهمز واللمز معك انت بالذات فا اعرفك صريحا برائيك واللي بقلبك على لسانك
وهالنوع بالذات ما ينفع معاه الهمز واللمز وخصوصا انك لو لاحظت ويمكن انت متابع لي كما انا متابع لك
انني لا اغشك وانت بالذات
اما الرابط لموقعك فلا تظلم نفسك وتظلمني
انت تعلم انني لست بحاجه لنشر موقعي لدى الاخرين وهم بالمثال كذلك
امان ابيك ترجع للخلف وتذكر شنو قلت لك
قلت لك يا امان افتح التعليقات صح ولا لأ خل الناس تتفاعل مع طرحك
و رددت علي بان لك نظرة اخرى
أمان تأخرت بوضع رابط مدونتك
مما ذكرته
فقط لا غير

وقولي الاخير شيل من بالك اي شي قد تكونه من تصرفات او افعال قد اكون انا مخطئ فيها
لكن يبقى الاصل
ان يجمعني معاك شيئ كبير هو
حب الكويت
تبي شي اكثر من هالشي ما ظنتي
شفت اشلون انك تحبني غصبا عني وعنك
اوكي حبيبي
اخوك
خالد

enter-q8 يقول...

eb9ara7a

حجي انت لو كابتن ما كانت سفراتك بهالشكل

حجينا تدري انا شنو اللي ما يخليني اشارك بالمدونات الثانية
اول شي
العالم الوردي مال الاحاسيس الهامسه
والشي الثاني
الانجليزي العربي اللي اهو تقرى جمله انجليزية و عند التهجئة تطلع عربية
و نوعيتي احب اقرى الكلمات سواء انجليزية او عربية
لكن اقعد اتوه فعلا فا اوخر وابلع العافية
اما البلوجات اللي فيها ايميل
هذا الشيئ اللي مرددني اني انقل البلوج على موقعي
اللي صارلي سنين كل يوم اقول ابي اسويه
حجي ترى لك وحشه

نون النساء يقول...

أنا بسوي تعطيم حق نفسي

أذوني أذيه العالمين مسجات وزارة الصحه

اللي يشووف عيااالاتي مصفطين عندي بالدار


:@

عبالي أحد متذكريني يطلعولي مالوت التعيم

Eb9ara7a and his Wife يقول...

تسلم يا بو وليد

يخوك لو بيدي جان تربزت بالكويت و بعز الحر
بس هذا دوامي و هذي طبيعته اللي من ديره لي ديره
!

و مشكور على كلامك الطيب .. أخجلتم تواضعنا يا معالي الوزير
:))

Ra-1 يقول...

lol !